شوبير يحذر الأهلي من مصيبة قادمة بسبب جونيور أجايي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – بعث الإعلامي أحمد شوبير، برسالة تحذير إلى إدارة النادي الأهلي، بخصوص عقوبة محتملة حال استمرار النيجيري جونيور أجايي على قائمة الانتظار للفريق دون التوصل إلى حل من أجل رحيله وفسخ عقده بالتراضي.

شوبير: الأهلي قد يعاقب من فيفا بسبب أجايي

وشدد أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي اليوم، على أنه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد يوقع عقوبة على النادي الأهلي حال استمرار النيجيري جونيور أجايي بقائمة الانتظار وحتى رحيله بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في 7 أكتوبر المقبل.

وأشار أحمد شوبير إلى أنه إدارة النادي الأهلي سوف تبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع النيجيري جونيور أجايي بعد مباراة السوبر المصري اليوم ضد طلائع الجيش، من أجل فسخ عقده بالتراضي.

وأوضح أحمد شوبير أنه النيجيري جونيور أجايي يستطيع تقديم شكوى لدى فيفا ضد النادي الأهلي حال استمرار في قائمة الانتظار بعد غلق القيد، الذي قد يتسبب في معاقبة المارد الأحمر.

قصص سبورت 360

وكان النيجيري جونيور أجايي رفض الحصول على نصف مستحقاته المتبقية لمدة عام مع النادي الأهلي المقدر بـ 850 ألف دولار من أجل فسخ عقده وتمسك بالحصول على باقي عقده بالكامل للرحيل عن الفريق الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق