لابورتا يبعث برسالة غامضة لجماهير برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

قام خوان لابورتا بالتواصل مع مشجعي عبر حسابه الشخصي على تويتر، وبعث برسالة لمشجعي البلاوجرانا بعد التعثر الأخير مع غرناطة على ملعب كامب نو.

أكدت المباراة الأخيرة أن الموسم الحالي لن يكون مثالياً للبارسا والذي فشل في الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، وقد قال بضعة كلمات غير واضحة في ظل التقارير التي تتحدث عن تغيير المدرب كومان.

قال لابورتا في الفيديو الذي كان موجهاً للكوليز : “أريد أن أبعث لكم برسالة مطمئنة.. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به وسنصلحه”.

لابورتا: نعرف ما علينا فعله

في الوقت نفسه أفساد بأنه سيسافر لحضور مباراة يوم الخميس ضد قادش: “هذا الأسبوع سيتوجه وفد من برشلونة إلى بالوس دي لا فرونتيرا لأجل مباراة قادش..يمكن أن نكون متأكدين أن الفريق سيحاول الفوز، ولكن مهما حدث ستكون المباراة التالية ضد ليفانتي في نهاية الأسبوع”.

قصص سبورت 360

اختتم حديثه: “مهما حدث استمروا في تشجيع الفريق كما فعلتم دائماً..أعتقد أن الفريق يحتاج ذلك..شكراً جزيلاً لكم وعاش البارسا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق