إنييستا يُعلق على ترشيح تشافي لتدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أندرياس إنييستا، أسطورة نادي ، ترحيبه بترشيح زميله في الجيل الذهبي للكتلان تشافي هيرنانديز لتدريب الفريق الأول خلفاً لكومان.

وكانت جماهير برشلونة قد عبرت عن غضبها من كومان وإدارته لمُباريات برشلونة خلال الفترة الأخيرة، خاصة في مُباراة بايرن ميونخ في مُستهل مشوار دوري أبطال أوروبا.

إنييستا: تشافي مُستعد لتدريب برشلونة

وأجاب إنييستا على السؤال بشأن إذا ما كان يرى تشافي مُستعداً لخلاف كومان في حالة الحاجة لذلك، سواء الآن أو في خلال ستة أشهر أو في السنوات القليلة المُقبلة، بالقول :”أعتقد ذلك”.

وتابع إنييستا، في تصريحاته التي نقلتها ،  حديثه مُشيراً لخبرات تشافي التي تؤهله لتلك المهمة، وأضاف :”هو لديه الثقة لمُواجهة هذا التحدي”.

قصص سبورت 360

وتطرق إنييستا للحديث عن رحيل ميسي عن الكتلان، مؤكداً على أنه كان يرغب في أن يستمر مع الفريق  للأبد، وقال :”أجد الأمر غريباً مثل كثير من الناس عندما أرى ميسي بقميصٍ آخر”.

ويأمل جمهور برشلونة أن تحسم الإدارة ملف المُدرب في أقرب وقتٍ ممكن، سواء كان ذلك بالإبقاء على كومان، أو التفكير في خيارٍ بديل، وذلك لإنقاذ الموسم الذي لا تبدو بدايته مُبشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق