الظاهرة رونالدو يدافع عن بيريز ومشروع السوبرليج

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع النجم البرازيلي الكبير رونالدو، نجم السابق عن صديقه فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الأبيض، وأشار في تصريحاته إلى أن مشروع السوبر ليج أو دوري السوبر الأوروبي مازال ممكناً.

بعد أشهر قليلة من انتهاء هذا الحلم فإن المهاجم البرازيلي السابق والمشهور بلقب “الظاهرة” وصف السوبر ليج بالمشروع الرائع.

قال رونالدو الذي يترأس حالياً نادي بلد الوليد الذي هبط إلى الدرجة الثانية الإسبانية : “فكرة دوري السوبر الأوروبي ليست فكرة سيئة..المشجعون يريدون مشاهدة أكبر المباريات بين الأندية العظمى”.

رونالدو: فكرة السوبر ليج مازالت ممكنة

استطرد الفينومينو في تصريحاته: “رأينا احتجاجات ضد السوبر ليج في إنجلترا، ربما لأنه تم طرح الفكرة أو تنفيذها بشكلٍ سئ، ولكن أعتقد أن هناك إمكانية لتنفيذ هذا المشروع في المستقبل القريب”.

قصص سبورت 360

انطلق مشروع السوبر ليج وتم عرضه على وسائل الإعلام بأنه مسابقة أوروبية شبه مغلقة، تشترك بها أندية معروفة مسبقاً ولكن أظهرت جماهير الأندية الإنجليزية أكثر من غيرها معارضتهم للمشروع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق