لاعب الأهلي السابق يقترب من بيراميدز

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– طلب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، التعاقد مع هشام محمد لاعب الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب ما يقدمه من مستويات فنية تخدم منظومة مدرب “السماوي”.

ويرتبط هشام محمد بعلاقة قوية للغاية مع إيهاب جلال حيث لعب معه عدة سنوات في صفوف مصر المقاصة.

بيراميدز يقترب من هشام محمد

وأكدت تقارير صحفية أن إيهاب جلال، أوصى إدارة بيراميدز بضرورة التعاقد مع الثنائي هشام محمد ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش لإيمانه الكامل بقدرات الثنائي، خاصة وأن لاعب الأهلي السابق، كان ينفذ جميع أفكاره في الملعب على المستوى الخططي والفني.

ونفس الحال مع الزناري الذي لعب تحت قيادة جلال في الإسماعيلي وقدم مستوى كبيرًا، لذا يطمح مدرب السماوي في التعاقد مع الثنائي.

قصص سبورت 360

يذكر أن  أن هشام محمد لا يرتبط بعقود مع أي أندية في الوقت الحالي بعد فسخ عقده مع المقاصة بالتراضي وسينضم لبيراميدز في صفقة انتقال حر حال نجاح إدارة النادي السماوي في التعاقد معه، بينما سيتم عقد الزناري من طلائع الجيش مقابل دفع مقابل مالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق