برشلونة ينتظر عودة نجمه الشاب أمام ليفانتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 453 ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض فريق جلسة تعافي بعد عودته من قادش يوم الجمعة، حيث قام اللاعب بتمارين رياضية في المدينة الرياضية بعد التعادل السلبي الأخير في

يستعد رجال المدرب رونالد كومان بالفعل للمباراة أمام ليفانتي عصر الأحد المقبل على ملعب كامب نو بعد الفشل في تحقيق أي انتصار في شهر سبتمبر الجاري.

ويمكن أن تشهد المباراة عودة أنسو فاتي بعد تعافيه من الإصابة، وهو اللاعب الواعد الذي ينتظره البارسا لصناعة الفارق هجومياً.

برشلونة ينتظر عودة فاتي

فشل البارسا في التسجيل أمام قادش رغم الفرص التي سنحت خصوصاً لممفيس ديباي، ويحتاج الفريق الكاتالوني بشكلٍ عاجل إلى إضافة 3 نقاط في الدوري حتى لا يبتعدوا عن المنافسين.

قصص سبورت 360

وكما أفاد النادي في بيانه، فلا يوجد وقت للراحة، كما ما قاله بيكيه في تصريحاته بعد المباراة على الجدول المضغوط الذي لا يسمح للاعبين بالراحة في ضوء الالتزامات المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق