جنوب أفريقيا تسبب في نهاية قلق موسيماني والأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استبعد البلجيكي هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي من قائمة الأولاد لمباراتي إثيوبيا الشهر المقبل في الجولتين الثالث والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 بداعي الإصابة.

استبعاد بيرسي تاو لاعب الأهلي من قائمة جنوب أفريقيا

وكان هوجو بروس استدعى بيرسي تاو في القائمة الأولية لمنتخب جنوب أفريقيا رغم إصابته ولكن اليوم قرر استبعاده بعد اطلاع الجهاز الطبي للمنتخب على تقرير نظيره في النادي الأهلي.

ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن غانا وأثيوبيا و3 نقاط عن زيمبابوي.

وكانت إدارة النادي الأهلي هددت بفسخ عقد بيرسي تاو حال استدعائه للمنتخب بلاده في فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة، لأنه اللاعب رجع لصفوف الفريق من إصابة قوية في العضلة الخلفية بسبب تحامله على نفسه ومشاركته مع الأولاد رغم إصابته.

قصص سبورت 360

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 2.5 مليون دولار من برايتون الإنجليزي بعقد لمدة 4 سنوات وسيحصل اللاعب على مليون دولار كراتب سنوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق