اعتراف مثير من جوارديولا قبل مباراة مانشستر سيتي وباريس

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أطلق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني اعترافاً مثيراً قبل مواجهة فريقه ضد في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، في ملعب بارك دي برانس.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” باريس لديه كمية كبيرة من الجودة الهائلة في صفوفه، لا أعرف كيف سنتمكن من إيقافهم”.

جوارديولا: لا أعرف كيف سنتمكن من إيقاف باريس

وأضاف المدرب الكتالوني خلال المؤتمر الصحفي “ليس عليّ أن أصف ميسي، اسمه فقط يكفي للتحدث عنه، ما فعله طوال مشواره أكثر من مجرد أمر استثنائي، وأتمنى ألا يغيب عن المباراة وأن يكون حاضراً من أجل المتعة”.

وعن رحيل ميسي إلى باريس قال جوارديولا” بالطبع كانت مفاجأة لي وللجميع، ولكن ما حدث قد حدث، والكل قبل الأمر، قبل وقت طويل لم يكن ممكناً أن تتوقع ذلك، ولكن كما تعرفون هكذا هي الحياة دوماً”.

قصص سبورت 360

واستمر في حديثه عن ميسي قائلاً “الشيء الأهم الآن هو أن يكون ميسي سعيداً في باريس”.

وأكد مدرب السيتي خلال المؤتمر أن لاعب الوسط إلكاي جوندوجان، الذي أصيب ضد ساوثهامبتون في وقت مبكر هذا الشهر، لن يكون لائقاً للمشاركة مع الفريق قبل فترة التوقف الدولي المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق