خبر سار مزدوج في تدريبات ريال مدريد قبل لقاء شيريف

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى مدرب ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خبراً ساراً مزدوجاً في تدريبات النادي الملكي، اليوم الإثنين، قبيل مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي.

ويستقبل ضيفه المولدوفي، مساء الثلاثاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو الذي سيحتضن أول مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ مارس 2020، في لقاء برسم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ميندي يشارك في مران ريال مدريد الجماعي وكروس جاهز للمشاركة ضد شيريف

وأجرى الريال الحصة التدريبية الأخيرة، مساء الإثنين، قبيل مواجهة اللقاء، وعرفت مشاركة الفرنسي فيرلان ميندي بشكل طبيعي مع بقية زملائه في المران الجماعي.

ومن المستبعد أن يتواجد ميندي في قائمة ريال مدريد ضد شيريف ومن ثم مشاركته في اللقاء، لكن عودته بذلك باتت قريبة للغايةً، وكما قال المدرب أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عصر اليوم، من الممكن أن يعود لمباريات الريال عقب فترة التوقف الدولي المقبلة.

قصص سبورت 360

وأفاد الصحفي الإسباني بأن مران ريال مدريد المسائي عرف مشاركة توني كروس، حيث تعافى الألماني من الاصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في اي لقاء هذا الموسم.

وأوضح سانشيز أن كروس يمكنه الحصول على بعض الدقائق ضد الفريق المولدوفي، مع وجود تأكيدات على دخوله قائمة كارلو أنشيلوتي للمباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق