حقيقة عرض براميدز لضم النقاز وموقف التونسي من مغادرة الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حقيقة عرض نادي بيراميدز للتعاقد مع التونسي حمدي النقاز، العائد مؤخراً لصفوف الزمالك، وموقف اللاعب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأكد مصدر مقرب من النقاز لموقع “في الجول” المصري، عدم وجود أي مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز حتى الآن، وأن الحديث مع وكيل أعماله.

وأوضح المصدر للموقع المصري، أن النقاز يرغب في الاستمرار مع الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب سينتظر النتية النهائي في قرار منع القلعة البيضاء من القيد.

وأشار المصدر إلى أنه في حال إلغاء عقوبة منع القيد أو تقليصها حتى يناير، سيستمر النجم التونسي مع الزمالك، وإن كانت لوقت أطول سيفضل الخروج من النادي بنظام الإعارة.

قصص سبورت 360

وشدد المصدر على أن النقاز يمتلك عرضين آخرين من داخل مصر وسينتظر حتى السابع من أكتوبر المقبل، حال عدم تقليص أو إلغاء العقوبة سيترك القرار للنادي.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن استعداد النقاز للرحيل عن الزمالك والانضمام إلى براميدز على سبيل الإعارة، بعد قرار منع القيد في القلعة البيضاء.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أرسل خطاباً لنظيره المصري، منذ فترة قليلة، يفيد بمنع الزمالك من القيد لمدة فترتين انتقالات، بسبب قيد حسام أشرف ناشيء النادي رغم توقيعه لفريق كاميروني.

وأعلنت إدارة الزمالك رسمياً في 14 سبتمبر الجاري، عن عودة النقاز وتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم بدايةً من الموسم الجديد 2021-2022.

ولعب النقاز صاحب الـ28 عاماً في صفوف فريق الزمالك في يناير 2018 قادماً من النجم الساحلي التونسي، قبل أن يرحل عن “الأبيض” في 2020.

ورحل النقاز عن صفوف نادي الزمالك دون علم الإدارة بداعي تأخر مستحقاته المالية، وعدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر كاملة بحسب شكوته للاتحاد الرسمي لكرة القدم “فيفا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق