رغم المعاناة .. رونالدو ينقذ يونايتد من فخ "غواصات" فياريال

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا من نادي فياريال الإسباني بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

فياريال كان الطرف الأخطر على مدار شوطي المباراة، وهدد مرمى دافيد دي خيا في الكثير من الكرات، سواء عبر باكو ألكاسير، أو موي جوميز أو روبن بينا.

فياريال تمكن من ترجمة سيطرته بهدف جاء في الدقيقة 53 من زمن المباراة عبر ألكاسير، بعد عمل رائع من الجناح الهولندي أرنو دانجوما، الذي تخطى ديوجو دالو ولعب عرضية مثالية قابلها ألكاسير بتسديدة مباشرة في المرمى.

مانشستر يونايتد استفاق بعد هدف "الغواصات الصفراء" وبدأ العمل على محاولة العودة في المباراة، وبعد عدد من المحاولات سجل أليكس تيليس هدف التعادل لصالح "الشياطين الحمر" في الدقيقة 60 بتسديدة مذهلة على الطائر بعد كرة هيأها له برونو فيرنانديش.

ومع زيادة المحاولات والضغط، ظهر دفاع فياريال بشكل قوي للغاية، وتمكن من الحفاظ على النتيجة، والاعتماد على المرتدات التي كادت تمنح "الغواصات الصفراء" الفوز في أكثر من مناسبة.

لكن الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حملت معها السعادة لجماهير "أولد ترافورد" حين استفاد كريستيانو رونالدو من كرة شبه ميتة، وسدد الكرة بقوة في مرمى فياريال مانحًا فريقه النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، حصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط في المجموعة السادسة، بعد خسارة مخيبة في الجولة الأولى ضد يونج بويز السويسري.

ويتصدر أتلاناتا الإيطالي ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط، بعد فوزه على يونج بويز مساء الأربعاء بهدف دون رد، فيما يحتل الفريق السويسري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويحتل يونايتد المركز الثالث، فيما يتذيل فياريال ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق