كريستيانو رونالدو يطلب طلباً خاصاً من جماهير مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 717 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فوزاً صعباً للغاية لفريق في الدقيقة الأخيرة من مباراة فياريال بتسجيله هدف الـ 2\1 في الجولة الثانية من دور المجموعات من .

نجح صاحب القميص رقم 7 من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 2\1، ليحقق فريق المدرب أولي جونار سولشاير أول 3 نقاط في البطولة الأوروبية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام يانج بويز.

ألهم الحضور الجماهيري فريق الشياطين الحُمر للخروج بنتيجة الفوز أمام الغواصات الصفراء، وقدم أعرب صاروخ ماديرا عن تقديره الكبير لجماهير النادي.

رونالدو: نحتاج لدعم الجماهير في اللحظات الصعبة

وفي حديثه إلى ستوارت جاردنر في قناة مانشستر يونايتد الرسمية قال : “الجماهير لها دور عندما يكون الفريق في لحظة صعبة..هم من يدفعوننا وهذا السبب في أنني أطلب منهم أن يواصلوا فعل ذلك..حقننا فوزاً مهماً للغاية ونحن في حالة جيدة الآن”.

قصص سبورت 360

أضاف رونالدو : “لقد كان سيناريو لا يُصدق ولذلك أنا سعيد للغاية بتسجيل هدف الفوز والطريقة التي حدث بها ذلك..أريد مواصلة كتابة التاريخ في هذا النادي..ولكني يجب أن أذكر سلوك وموقف الفريق في الملعب وهذا هو أهم شئ”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق