أسطورة فالنسيا في رسالته لجمهور برشلونة: كومان هو المُدرب الأسوأ في مسيرتي !

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح سانتياجو كانيزاريس، أسطورة نادي فالنسيا، النار على مُدرب رونالد كومان، مؤكداً على ما يراه بأنه المُدرب الأسوأ في مسيرته.

ويأتي حديث كانيزاريس بعد يوم من هزيمة الكتلان المُذلة بثلاثية نظيفة من بنفيكا في دوري أبطال أوروبا، وهي الخسارة التي قد تكتب نهاية لعصر كومان داخل قلعة البلوجرانا.

كانيزاريس: كومان فشل في تجربته مع فالنسيا

وقال كانيزاريس، في تصريحات نقلتها ، :”على المستوى التكتيكي، كومان لم يكن قادراً على منح الأدوات المُناسبة للاعبين، وهو أيضاً لم يقم بعملٍ جيد في التدريبات على مستوى الإعداد البدني”.

وأكمل أسطورة الخفافيش حديثه بالقول :”في خلال السنوات العشرة التي لعبتها في فالنسيا فقد كان هو المُدرب الأسوأ، لم يكن يعرف كيف يُدير غرفة خلع الملابس، أو أن يتخذ القرارات الصحيحة”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لم يبدو لي أبداً مُدرباً جيداً، هُناك مُدربين آخرين لم يعتمدوا علي أيضاً، ولكنهم كانوا جيدين، مثل فابيو كابيلو”.

وكان كومان قد درب فالنسيا في الفترة بين 5 نوفمبر 2007 حتى 21 إبريل 2008، قادهم خلال تلك الفترة في 35 مُباراة، فاز في 12 مُباراة منهم، وتعادل في 9 مُباريات، وخسر 14 مُباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق