كيروش يبدأ حقبته مع منتخب مصر بثنائية محمد شريف

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، حقبته مع منتخب مصر بالفوز على ليبيريا مساء اليوم وديا بثنائية نظيفة، في أولى تجارب المدرب مع الفراعنة التي أقيمت بملعب برج العرب في الإسكندرية.

أولى تجارب كيروش.. مصر تهزم ليبيريا بثنائية 

وسجل ثنائية منتخب مصر، محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي وهداف الدوري المصري بالموسم الماضي في الدقائق 58 و66 من زمن اللقاء.

وجرب البرتغالي كارلوس كيروش، أغلب اللاعبين المتواجدين في معسكر منتخب مصر باستثناء الثلاثي أحمد فتوح والحارسين محمد صبحي ومحمد بسام من أجل استكشاف اللاعبين قبل حسم القائمة النهائية للفراعنة مع انضمام المحترفين.

وقرر كارلوس كيروش، خوض ودية ليبيريا من أجل الوقوف على اللاعبين المحليين بدون المحترفين، من أجل الاستعداد لمباراتي ليبيا، 8 و11 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

قصص سبورت 360

وتولى كارلوس كيروش، تدريب منتخب مصر هذا الشهر بدلا من حسام البدري الذي تمت إقالته لسوء الأداء في مباراتي أنجولا والجابون.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم 2022، التي تضم ليبيا والجابون وأنجولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق