بيولي يُعلق على أزمة فرانك كيسي مع ميلان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ستيفانو بيولي مدرب قبل مواجهة أتالانتا مساء اليوم الأحد، أن الروسونيري عليه تحويل خيبة الأمل من هزيمته في وقتٍ متأخر أمام أتلتيكو مدريد إلى طاقة إيجابية.

تخلى ميلان عن تقدمه ليخسر 2\1 أمام بطل إسبانيا في دوري الأبطال يوم الثلاثاء بعد ضربة جزاء مثيرة للجدل احتسبها الحكم شاكير.

قال بيولي في مؤتمره الصحفي : “الهزائم يجب أن تمنحك طاقة إيجابية..نحن نحلل المباريات دائماً وعلينا أن نكون إيجابياً وسيكون لقاء أتالانتا صداماً مع منافس مباشر”.

بيولي: لا يهمني وضع كيسي التعاقدي

كما علق بيولي على أزمة فرانك كيسي الذي لم يُجدد عقده مع ميلان حتى الآن فقال: أنا لا أحكم على أداء كيسي من خلال وضعه التعاقدي وتاريخ انتهاء العقد..ولكن ما يقدمه لي على أرض الميدان”.

قصص سبورت 360

وأعلن الروسونيري عن قائمته لمباراة أتالانتا والتي شهدت تواجد فرانك كيسي، كما تم إدراج لاعب الوسط البرازيلي جونيور ميسياس لأول مرة لكن الفريق سيفتقد كذلك المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بالإضافة إلى زلاتان إبراهيموفيتش، لكن من ناحية أخرى عاد المدافع الدنماركي للقائمة بعد تعافيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق