مصدر بالأهلي ليلا كورة: أفشة قد يغيب عن ذهاب الحرس الوطني

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن محمد مجدي "أفشة" لاعب وسط الفريق، عن مباراة الأهلي والحرس الوطني بالنيجر.

ويستعد الأهلي لخوض أول مباراة أفريقيه له في الموسم الجديد خارج ملعبه أمام الحرس الوطني بالنيجر يوم 16 أكتوبر، بذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر في تصريحاته ليلا كورة، الى أن موقف أفشة من مباراة الحرس الوطني الأولى لم يتضح بشكل نهائي بعد، لكن الأقرب هو عدم لحاقه بالمباراة.

وقال المصدر "الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني، منح محمد شريف وأفشة إجازة لمدة 3 أيام بعد خروجهما من معسكر منتخب مصر".

وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قد استبعد محمد شريف وأفشة من القائمة النهائية للمنتخب التي تستعد لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف المصدر "محمد شريف بالفعل حصل على الإجازة، لكن أفشة ظهر في مران الأهلي بشكل طبيعي، وطلب من الجهاز الفني أن تكون الإجازة من 11 إلى 14 أكتوبر".

وواصل "أفشة سبق وحدد يوم 12 أكتوبر موعداً لحفل زفافه".

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً "وبالتالي باتت فرص لحاق وسفر أفشة مع الأهلي الى النيجر صعبة للغاية، والاتجاه الأكبر منحه إجازة من أجل زفافه، على أن ينتظم في المران بعد عودة البعثة من النيجر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق