شقيق حمدالله يزلزل النصر بتسريب جديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل عبدالرحيم حمدالله شقيق عبدالرزاق مهاجم النصر السعودي، رسائله المثيرة والغامضة التي يبعثها موجهةً لجماهير النادي العالمي.

وقال عبد الرحيم حمدالله شقيق عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر عبر انستجرام، أن إدارة النصر قررت خصم 40% من راتب عبدالرزاق حمدالله قبل 10 أيام من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

شقيق حمد الله يؤكد معاقبة النصر للمهاجم بغرامة كبيرة

وغاب عبدالرزاق حمدالله عن مواجهة النصر وأبها الأخيرة بداعي الإصابة، ليعتمد الجهاز الفني على المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر وحيداً في خط الهجوم.

وفاز النصر على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في غياب حمدالله، في إطار الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قصص سبورت 360

وكان عبدالرحيم شقيق عبدالرزاق ووكيله، قد أثار الجدل حول مستقبل اللاعب مع النصر خلال فترة الميركاتو الصيفي بعد رسائل غامضة أطلقها عبر حسابه بموقع “انستجرام”.

;

شقيق حمدالله يلمح بوجود خلاف مع عبدالغني

ألمح شقيق المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى وجود خلاف بين اللاعب وحسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر.

وتشير مصادر نصراوية إلى أن حسين عبدالغني يتدخل في قرارت الجهاز الفني وأنه على خلاف مع بعض اللاعبين داخل الفريق الأصفر.

ونشر عبدالرحيم شقيق حمدالله، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لحسين عبدالغني معلقاً عليها: “لست متأكداً لما يخطط له حسين عبدالغني”.

وأثار شقيق حمدالله الجدل برسالته القصيرة حول علاقة اللاعب المغربي بالإداري النصراوي حسين عبدالغني، الذي نال انتقادات كبيرة بعد أن حملته الجماهير مسؤولية تراجع مستوى الفريق.

imagick-2-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق