الاتحاد يخوض 3 مواجهات نارية خلال شهر أكتوبر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتظر فريق اتحاد جدة مواجهات قوية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر أكتوبر الجاري.

ويعيش فريق الاتحاد أفضل أيامه بعد الانتصارات التي حققها منذ بداية الموسم، وآخرها الفوز على الأهلي بديربي جدة بهدفين دون مقابل ضمن أحداث الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

مواجهات الاتحاد خلال شهر أكتوبر

يحتل الاتحاد المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة حصدها بعد تحقيق 5 انتصارات وتعادل مرة واحدة، وخسر مباراة كانت أمام الفيحاء في افتتاح الجولة الأولى.

ويخوض الاتحاد أولى مبارياته بعد فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري، ضد ضمك يوم الأحد الموافق 17 منه، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

قصص سبورت 360

ويلتقي الاتحاد بعد ذلك مع الشباب في مواجهة من العيار الثقيل ستقام يوم 22 أكتوبر على استاد الملك عبدالله الدولي، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الحزم يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق