لماذا يرفض لابورتا إقالة كومان من برشلونة حتى الآن؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يواصل خوان لابورتا، رئيس نادي التحلي بالصبر قبل اتخاذ القرار بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية، رغم سوء نتائج وأداء الفريق في المباريات.

ويستمر كومان في مهد المهلة المسموحة لكومان لتغيير أوضاع الفريق من كافة النواحي بشكل يثير استغراب الشارع الرياضي الكتالوني بشكل كبير.

إقالة كومان ستدمر حسابات برشلونة المالية

الحقيقة وراء ذلك كشفها الإعلامي الإسباني ، من إذاعة كادينا كوبيه، حيث أفاد بأن لابورتا يدرك أن قرار إقالة كومان ليس بالسهل بسبب الأوضاع الاقتصادية الراهنة للنادي.

وأشار فوتو إلى أن اقالة كومان ستدمر الحسابات المالية بسبب الشرط الجزائي في عقد المدرب والبالغ قيمته 12 مليون يورو مع العلم أن البارسا سيكون مطالب بدفع المبلغ كاملاً للمدرب قبل يونيو المقبل.

قصص سبورت 360

وبالتالي سيصبح الحد المسموح لبرشلونة من الناحية المالية للتعاقد مع مدرب جديد هو ثلاثة ملايين يورو فقط، على أن يُحتسب المبلغ كاملاً على موازنة النادي في السنة المالية الجارية.

بدوره قال الإعلامي ألفريدو مارتينيز أن لابورتا تلقى ردوداً سلبية من عدة مدربين في الوقت الحالي لخلافة كومان مفادها أنه لا يمكن لأي منهم الوصول للنادي في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق