ليفربول يريد استغلال أزمة فلاهوفيتش مع فيورنتينا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي فيورنتينا أن مهاجمه الصربي الشاب دوسان فلاهوفيتش رفض عرضاً كبيراً لتجديد عقده مع النادي البنفسجي، وأشارت وسائل الإعلام لترقب العديد من الأندية للوضع تمهيداً للتعاقد معه.

دخل فلاهوفيتش بالفعل ضم أفكار العديد من الأندية مثل أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي وآخرين، لكن توتو سبورت أشارت إلى أن ليفربول قد يحاول الدخول إلى السباق.

أشارت صحيفة توتو سبورت أنه لا يمكن استبعاد انقضاض على المهاجم الصربي في محاولة للتوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

ليفربول يريد فلاهوفيتش

يبحث الريدز عن مهاجم بتلك الخصائص القوية، حيث أنه قوي وهداف وممتاز في الألعاب الهوائية، ولديه المقومات ليصبح لاعباً مميزاً في تشكيلة المدرب يورجين كلوب.

قصص سبورت 360

لكن مع ذلك يجب مراقبة مطامع يوفنتوس في اجتذاب موهبة أخرى من فيورنتينا إلى ملعب آليانز ستاديوم، وسيكون فلاهوفيتش اسماً مناسباً لبناء مستقبل خط هجوم البيانكونيري معه.

imagick-2-2.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق