ديوجو جوتا يشرح أسباب اختلاف مستوى ليفربول هذا الموسم

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

شرح الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، جناح فريق الإنجليزي، أسباب اختلاف مستوى الريدز هذا الموسم، عن الموسم الماضي.

الريدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب برصيد 15 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بـ16 نقطة، بعد مرور 7 جولات فقط.

وأوضح جوتا في تصريحات عبر موقع “ليفربول إيكو”: “أتذكر صعوبة اللعب في أنفيلد عندما كنت لاعبًا في الخصم، ثم في الموسم الماضي، لم أتمكن من اللعب كثيرًا في أنفيلد مع دعم الجماهير لنا داخل ملعب ممتلئ مثلما أفعل هذا الموسم”.

ديوجو جوتا: كلوب مدرب رائع في علاقته مع اللاعبين

وأشار بقوله: “أشعر وكأنني ألعب في ناد مختلف عن الموسم الماضي، لأننا لم نتمكن من الحصول على هذا الدعم، وأعتقد أن جماهيرنا مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

قصص سبورت 360

وعن خط هجوم الريدز: “إنهم لاعبون من الطراز العالمي، وأنا سعيد للغاية لأنني قادر على اللعب وتحقيق النتائج معهم، أشعر أننا مازلنا نطور علاقاتنا في الملعب، وأعتقد أنه يمكننا تحسين ذلك، ولكن من الواضح أن ذلك يتطور مع مواجهة خصوم مختلفين معًا”.

وأكد: “لكن نأمل جنبًا إلى جنب مع روبرتو فيرمينو، بصفتنا الرباعي الأمامي أن نحقق الكثير من الأهداف هذا الموسم، إذا فعلنا الأشياء الصحيحة”.

وحول رأيه في يورجن كلوب، المدير الفني للريدز: “أعتقد أنه مدرب رائع من حيث العلاقة التي يمكن أن يقيمها مع اللاعبين، خاصة مع أولئك الذين لا يلعبون كثيرًا مثل الآخرين”.

وشدد: “هذه هي إحدى خصائصه الرئيسية، وأنا سعيد فقط لأن أكون قادرًا على العمل معه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق