تشافي يفاجئ لويس إنريكي بتصريح مثير قبل قمة إسبانيا وفرنسا

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فاجئ أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، مواطنه لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب ، بتصريح مثير قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا.

وبلغت المشهد الختامي من دوري أمم أوروبا، وستلاقي فرنسا مساء الأحد، في ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، بعد اقصاء إيطاليا من الدور قبل النهائي.

تشافي يرشح فرنسا للفوز بدوري أمم أوروبا على حساب إسبانيا

تشافي، الذي يدرب السد القطري حالياً، قال في تصريحات صحفية، مساء السبت، عن نهائي دوري الأمم الأوروبية “أظن أن فرنسا لها أفضلية نسبية على حساب إسبانيا في الفوز بمباراة الغد، عناصر منتخب فرنسا أكثر خبرة من إسبانيا حالياً”.

وأضاف تشافي مؤكداً” لويس إنريكي غير أسلوب لعب إسبانيا، وظهر نتاج عمله على مجموعة اللاعبين في الفترة الماضية، وأصبحت المنتخب يسيطر على المباريات ويقدم كرة قدم ممتعة، إنه مدرب رائع ويعطي الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة في المباريات”.

قصص سبورت 360

وعن مستقبله التدريبي بعد ارتباطه بخلافة رونالد كومان في برشلونة قال” لا أستبعد حدوث أي شيء، ولا أعلم أن سيكون مستقبلي، وأي عرض سيصلني سأقيمه قبل اتخاذ القرار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق