أيقونة المُصارعة الحرة يكشف لحظة إحراج مكمان الكبرى في WWE

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جيرالد بريسكو، أيقونة ، عن اللحظة الأكثر إحراجاً في تاريخ فينس مكمان رئيس اتحاد WWE.

وذكر بريسكو أن إيريك بيشوف، النائب السابق لاتحاد WCW،  حاول تنظيم نزال ضد مكمان في 1998 في أحد عروض الشركة المُنافسة حينها لشركة مكمان، ولكنه مكمان لم يُوافق، الأمر الذي جعل بيشوف يُوجه الحكم لمنحه الانتصار.

قواعد المنطق منعت النزال بين مكمان وبيشوف

وشدد بريسكو وفق ما أكده تقرير نشره موقع  على أن مكمان أراد أن يظهر في العرض، ولكنه كان يعلم أنه لن يكون منطقياً من وجهة نظر عملية أن يظهر في عرض مُنافس يخضع لنظام الدفع مقابل المشاهدة.

وذكر التقرير أن بيشوف قبل ذلك العرض أعد عدته لحضور مكمان على الرغم من علمه أنه لن يحضر، وطبع له بطاقة تعريف، فضلاً عن توجيهاته بُمعاملته مُعاملة الحضور من الشخصيات الهامة.

قصص سبورت 360

وقاال بيشوف :”كانت لدينا غرفة تبديل ملابس له، ولافتة تحمل اسمه على الباب، وقُمت بتوجيه مسؤول الأمن والجميع وقُلت لهم إنه في حالة ظهورهم (مكمان وطاقمه) يجب أن يُعاملوا كأي مشهور”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق