ثنائي برشلونة يشارك في المران الجماعي

Sport 360 [1] 0 تعليق 118 ارسل طباعة تبليغ حذف

 أفاد نادي في بأن تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الاثنين، عرفت مشاركة الثنائي سيرجيو أجويرو وعثمان ديمبلي، في إشارة لاقتراب مشاركتهما مع الفريق في المباريات بالفترة المقبلة.

وتدرب الفريق الأول في سيوتات اسبورتيفا خوان جامبر، اليوم، بدون اللاعبين الدوليين، لبداية التحضير لمواجهة فالنسيا يوم الأحد المقبل في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

أجويرو وديمبلي يعودان لمران برشلونة الجماعي

وعرفت الحصة التدريبية تواجد الفرنسي ديمبلي والأرجنتيني أجويرو اللذان يواصلان عملية التعافي من الإصابة التي حرمت كليهما من الظهور مع الفريق في مباريات الفترة الماضية.

وشارك ديمبلي وأجويرو في جزء من المران الجماعي مع بقية زملائهما، تحت إمرة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي يأمل في عودة كليهما للدخول في قائمة الفريق بأسرع وقت ممكن.

قصص سبورت 360

ويغيب ديمبلي عن المستطيل الأخضر منذ يورو 2020 بعد إصابة قوية أجبرته على الخضوع لعملية جراحية في فنلندا، بينما عانى أجويرو من إصابة في القدم اليسرى في التحضيرات للموسم الجديد، ما حرمه من المشاركة في أول مباراة رسمية له مع البلوجرانا حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق