برشلونة في ورطة بسبب أنسو فاتي وبيدري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف موقع “جول” بنسخته العالمية عن صعوبة تجديد عقد الثنائي أنسو فاتي وبيدري مع الإسباني بالوقت الحالي، مما سيتسبب في أزمة كبيرة لدى البرسا.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الفترة الماضية إلى تحرك إدارة برشلونة لتمديد عقد أنسو فاتي بالإضافة إلى بيدري.

ولكن ذكر موقع “جول” بأن برشلونة لا يزال يعاني من أزمته الاقتصادية، والتي ستمنع النادي بالوقت الحالي في تحسين وتمديد عقد الثنائي.

فاتي وبيدري يتسببان في مشكلة كبيرة لبرشلونة

وأوضح الموقع أن إدارة برشلونة واثقة من تمديد عقد أنسو فاتي وبيدري بالرغم من أزمة النادي الاقتصادية، حيث أن النادي يدرك تماماً مدى ارتباط الثنائي بالفريق الكتالوني.

قصص سبورت 360

ولكن على الجانب الآخر يوجد بايرن ميونخ الألماني الراغب بشدة في التعاقد مع بيدري بأي ثمن، بالإضافة إلى اهتمام كبار أندية الدوري الإنجليزي بالظفر بخدمات أنسو فاتي، مما يصعب المهمة بعض الشيء على البلاوجرانا.

الجدير بالذكر أن عقد أنسو فاتي سينتهي مع برشلونة في الصيف القادم مع إمكانية إضافة موسمين آخرين، ونفس الشيء بالنسبة للنجم الشاب بيدري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق