البرتغال تستعيد الصدارة بفوز ساحق على لوكسمبرج

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعادت صدارة المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، من صربيا، بفوز ساحق على ضيفتها لوكسمبرج، مساء الثلاثاء، بخماسية دون رد.

واستقبل منتخب لوكسمبرج في ملعب ألجارفي في مدينة فارو البرتغالية، في لقاء الجولة الثامنة من تصفيات القارة العجوز المونديالية.

هاتريك رونالدو يمنح البرتغال صدارة مجموعة التصفيات

دخلت البرتغال في أجواء اللقاء سريعاً بهدف من توقيع كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء عند الدقيقة الثامنة، وبعد مرور خمسة دقائق فقط، كرر كريستيانو زيارته للشباك من ركلة جزاء أخرى.

وبوصول الدقيقة 18، أصبحت النتيجة تقدم البرتغال بثلاثية بعدما وقع برونو فيرنانديز على الهدف الثالث لمصلحة أصحاب الأرض.

قصص سبورت 360

وكان رونالدو على وشك التوقيع على الهاتريك الشخصي بعد ضربة خلفية مزدوجة رائعة، لكن حارس لوكسمبرج تصدى لها بنجاح وأخرجها لركلة ركنية، وجاء عبرها الهدف الرابع من توقيع جواو بالينيا في الدقيقة 69.

ولم يستسلم صاروخ ماديرا في سعيه للهاتريك، وبالفعل وقع على الهدف الخامس لمنتخب بلاده عند حدود الدقيقة 87، من ضربة رأسية سكنت الزاوية الضيقة لحارس الضيوف، ليوقع رونالدو بذلك على هدفه السادس في التصفيات خلال خمس مباريات.

وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد البرتغال للنقطة 16 في الصدارة، بفارق نقطتين عن صربيا التي تراجعت للمركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق