الزمالك والتخلص من كيد النساء

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – عانى نادي الزمالك من صدمة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في 7 من الشهر الجاري، بسبب قرار الإيقاف من التعاقدات الجديدة لمدة فترتين، بسبب خطأ التوقيع مع حسام أشرف رغم ارتباطه بعقد مع أكاديمية كاميرونية.

الزمالك يتخلص من الحمل الزائد دون اي صفقة جديدة

ولم يفلح نادي الزمالك في قيد أي صفقة من الثلاثي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة، بسبب عقوبة فيفا التي أكدتها محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بسبب 200 ألف دولار.

وكانت إدارة نادي الزمالك تلقت هجوما لاذعا من الجماهير ووسائل الإعلام بسبب عودة حمدي النقاز الذي هرب من الفريق في ديسمبر 2019 ورفع قضية على الأبيض لدى فيفا وحصل على حكم بقيمة مليون و250 ألف دولار.

حمدي النقاز- لاعب الزمالك السابق

حمدي النقاز- لاعب الزمالك السابق

قصص سبورت 360

وجاءت تبريرات إدارة نادي الزمالك واهية بعد قرار “كاس” بإلغاء غرامة حمدي النقاز، لأنه بالفعل على جميع مستحقاته المالية خلال فترة وجود مجلس مرتضى منصور، ما زاد الهجوم على الإدارة الحالية التي ساعدتها عقوبة الحرمان من القيد في رحيل التونسي صوب الأهلي السعودي لمدة موسم مع اتفاق على عودته في صيف 2022 إلى الأبيض.

وغادر عمر كمال عبد الواحد صوب فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم وأيضا سوف ينتقل محمود شبانة إلى الإسماعيلي في الأيام القليلة المقبلة وسيعود بنهاية الموسم أو في الشتاء حال رفع عقوبة الإيقاف.

وسيكون الهدف الرئيسي لإدارة نادي الزمالك خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، حل أزمة القيد ورفعه عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم كتيبة باتريس كارتيرون، بجانب تمديد عقود لاعبين مهمين مثل المغربين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وتعديل عقد إمام عاشور أيضا.

وسيكتفي باتريس كارتيرون بعودة الرباعي رزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم وعمر السعيد من أجل المنافسة على الألقاب خلال الموسم الجديد، بعد ظهور الرباعي بشكل جيد للغاية خلال فترة إعارتهم بالموسم الماضي.

ولقد تخلص نادي الزمالك من صداع حراسة المرمى بإعارة محمد صبحي إلى فاركو ومحمود جنش إلى فيوتشر من أجل أن يستمر المنافسة بين الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد بالموسم المقبل، بعدما كان وجود الثلاثي جنش وأبو جبل وعواد أزمة بسبب الخلافات بينهم.

زيزو وبن شرقي- ثنائي الزمالك

زيزو وبن شرقي- ثنائي الزمالك

وأيضا سمح كارتيرون برحيل محمد عبد السلام وأحمد عيد وأسامة فيصل، الثلاثي الشاب على سبيل الإعارة من أجل حصولهم على فرص أكبر مع الاتحاد السكندري والإسماعيلي والبنك الأهلي على الترتيب، لأنهم مستقبل القلعة البيضاء.

وفضل باتريس كارتيرون بيع حميد أحداد لمصحة الرجاء البيضاوي المغربي خلال الصيف، لعدم قناعته بمستويات اللاعب.

وحافظ نادي الزمالك على أغلب قوام الموسم الماضي الذي حقق به الدوري المصري تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون باستثناء التونسي فرجاني ساسي الذي انضم للدحيل القطري بعد نهاية عقده ولم يغادر أكثر من اسم مرشح للرحيل مثل محمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا بسبب أزمة الحرمان من القيد.

ومنع الحرمان من القيد، نادي الزمالك من دخول معترك الصفقات القوية خلال الصيف، بالتفرج على تحركات الغريمين الأهلي والزمالك، بعدما كان يرتبط الفريق بضم رمضان صبحي وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا من بيراميدز وغيرهم من اللاعبين.

ويعول مسئولو نادي الزمالك على كتيبة الموسم الماضي بقيادة بن شرقي وزيزو وذكاء الفرنسي باتريس كارتيرون بالاستعانة بلاعبي فريق الشباب مثل حسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر والسيد عبد الله “نيمار” والرباعي العائد من الإعارة، عمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل والحفاظ على لقب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق