برشلونة يفلت من دفع 17 مليون يورو بسبب راموس!

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أفلت من دفع مبلغاً يتخطى 17 مليون يورو كتعويض لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، كان الأخير من طالب بالحصول عليه بسبب لاعب البارسا الشاب، راموس مينجو.

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية “TAS”   شكوى البوكا ضد وطلبه الحصول على 17 مليون و500 ألف يورو، مقابل حقوق تدريب اللاعب، مع إلزام النادي الأرجنتيني بدفع أتعاب القضاء.

تاس ترفض دعوى بوكا جونيورز ضد برشلونة

وانضم راموس مينجو لبرشلونة في 2019 كلاعب حر بعد رحيله عن البوكا، وقرر النادي الأرجنتيني رفع دعوى قضائية ضد البارسا في فبراير من العام الماضي، مطالباً بالحصول على تعويض مالي بالمبلغ المذكور كمقابل لحقوق تدريب اللاعب.

وبعد أكثر من عام رفضت المحكمة دعوى بوكا جونيورز، حسبما أوردت صحيفة مع ضرورة دفاع النادي الأرجنتيني مبلغاً يصل إلى 100 ألف فرانك سويسري “حوالي 93 ألف يورو”، وسيوزع المبلغ بين البارسا والمدافع الشاب.

قصص سبورت 360

ويلعب راموس حالياً في قطاع الشباب بالنادي الكتالوني تحت إمرة سيرجي بارخوان، مع العلم أن المدرب رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، استدعاه في ثلاثة مباريات سابقة مع الفريق الأول بالموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق