كريستيانو يضيف رقماً تاريخياً جديداً لسجله الذهبي

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أضاف النجم البرتغالي رقماً تاريخياً جديداً لسجله الذهبي دولياً، بعدما وضع ثلاثة أهداف “هاتريك ” في شباك لوكسمبرج، في لقاء المنتخبين مساء الثلاثاء، في غمار منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

نجح بثلاثيته في منح البرتغال فوزاً عريضاً بخماسية دون رد، لتبقى كتيبة سيلساو أوروبا في وصافة المجموعة خلف صربيا بنقطة واحدة، مع خوضها مباراة أقل من المتصدر.

رونالدو يصبح ملك الهاتريك في تاريخ المنتخبات

وأصبح نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ينجح في تسجيل 10 ثلاثيات “هاتريك” على صعيد المنتخبات فقط، حيث يعتبر الهاتريك في مرمى لوكسمبرج هو العاشر له مع البرتغال.

ويحمل هدف رونالدو الثالث في مرمى لوكسمبرج الرقم 115 له على الصعيد الدولي، لينفرد بصدارة قائمة هدافي كرة القدم الدوليين “في المنتخبات” عبر التاريخ.

قصص سبورت 360

ويعد هذا الهاتريك شيء كرره رونالدو في مسيرته الكروية بواقع 58 مرة، 10 منها مع البرتغال، 44 مع ريال مدريد، 3 مع يوفنتوس، ومرة واحدة رفقة مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق