ماذا تحتاج إسبانيا للتأهل لكأس العالم 2022؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذهبت صدارة المجموعة الثانية بتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 لمنتخب السويد بعد فوزه اليونان، مساء الثلاثاء، بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد المنتخب السويدي للنقطة الخامسة عشر.

ويتأهل متصدر المجموعة فقط لنهائيات كأس العالم مباشرةً، ويضطر الوصيف للدخول في الملحق المؤهل للمونديال، وحتى الجولة الحالية تبقى في خانة الوصيف برصيد 13 نقطة.

إسبانيا عليها الفوز ضد اليونان والسويد للتأهل لمونديال قطر

و على نهاية التصفيات، أصبح على الماتادور بقيادة لويس إنريكي مارتينيز الفوز في المباراتين المتبقيتين، فقط تعثر السويد أمام جورجيا مع انتصار لاروخا على اليونان في الجولة قبل الختامية قد يسمح للإسبان بالتصدر قبل الجولة الختامية.

وبالطبع مع فوز السويد خارج قواعدها على جورجيا، وهو شيء متوقع لفارق المستوى، سيكفيها التعادل فقط مع إسبانيا في الجولة الختامية للتأهل في صدارة المجموعة.

قصص سبورت 360

وبالتالي يتوجب على أولاً أن تهزم اليونان في عقر دارها في الحادي عشر من نوفمبر، بغض النظر عن نتيجة جورجيا مع السويد، ثم الانتصار على السويد في الرابع عشر من الشهر المقبل، للتأهل دون أي حسابات معقدة إلى النهائيات بشكل مباشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق