باستوري يُحدد سبب تميز أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خافيير باستوري، لاعب ، على أن قائد أبطال كوبا أمريكا ليونيل ميسي كان مُبهراً له منذ اللقاء الأول في مُعسكر المُنتخب.

ويأتي حديث باستوري بعد نجاح ميسي قبل 3 شهور في الفوز للمرة الأولى مع راقصي التانجو ببطولة على مستوى المُنتخب الوطني الأول، وهو الإنجاز الذي كان ينقص ميسي في عالم الساحرة المُستديرة، بجانب لقب كأس العالم.

باستوري: ميسي حريص على تدريباته البدنية الخاصة

وقال باستوري، في تصريحات نقلتها ، :”لقد كُنت أبلغ من العُمر 19 عاماً عندما بدأت مع المُنتخب الوطني، ولقد رأيته فعلاً يُدرب جسده”، وتابع :”انت تعلم أنه اللاعب الأفضل في العالم، وتراه يتدرب مُبكراً لمدة ساعتين في غرفة الأثقال”.

وأكمل نجم الأرجنتين :”عندما ترى ذلك، فإن ذلك يعني أن اللاعبين الأصغر أو اللاعبين العاديين عليهم أن يُقدموا ماهو أكثر ليكونوا في نفس صفه”.

قصص سبورت 360

وتحدث باستوري الذي لعب لصالح نادي باريس سان جيرمان لمدة 7 سنوات بين 2011 و2018 عن انتقال ميسي للنادي الباريسي، مؤكداً على أنه كان الخيار الأفضل له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق