تطور مفاجئ في انتقال بوجبا المحتمل إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد النجم الفرنسي الدولي من جديد إلى رادار نادي ريال مدريد، وذلك لأجل تعزيز إضافي وكبير في خط وسط فريق المرينجي للموسم القادم.

يعيش بوجبا الموسم الأخير من عقده مع نادي ، ولم يجدد لاعب الوسط الفرنسي بعد مما يعني أنه أصبح بالإمكان التوقيع معه مجاناً في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة الأس الإسبانية أن ريال مدريد يُجهز نفسه لتلك الاحتمالية، وقام منذ عدة أسابيع بمعرفة نوايا اللاعب على الرغم من رغبة اليونايتد القوية في التجديد معه.

مبابي وبنزيما قد يقنعان بوجبا بالقدوم إلى الريال

دخل بوجبا ضمن مفكرة لفترات متعددة، ولكن هذه المرة فإن إمكانية التوقيع معه مجاناً مثل ألابا تُغري ريال مدريد بقوة.

قصص سبورت 360

أضافت الصحيفة أن هناك عدة عوامل تُرجح حدوث تلك الصفقة، حيث أن مينو رايولا وكيل أعمال هالاند المطلوب في ريال مدريد هو نفسه وكيل بوجبا، أما العامل الثاني فهو وجود بنزيما ومبابي في المنتخب الفرنسي والتقارب الذي بينهم، وربما مع وصول مبابي من باريس سان جيرمان كما هو متوقع فإن علاقتهم الشخصية الرائعة قد تلعب دوراً في إقناع بوجبا بالانضمام إلى مشروع ريال مدريد الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق