موهوب سويسرا يُمهد الطريق أمام انتقاله لبرشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادي بقوة لتعزيز صفوفه خلال الفترة المُقبلة، ومن بين الأسماء المطروحة في القائمة الكتالونية اسم الموهبة السويسرية دينيس زكريا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وبحسب تقرير نشرته فإن زكريا يرغب في أن يرتدي ألوان البلوجرانا الموسم المُقبل، وأشارت الصحيفة إلى أنه رفض لهذا السبب عرضاً من روما للانتقال إليه، كما رفض مُحاولة النادي الألماني تمديد تعاقده معه.

دينيس زكريا..جوهرة سويسرية تُغازل برشلونة

وذكر التقرير أن عقد زكريا ينتهي مع مونشنجلادباخ بنهاية الموسم الحالي، لذا سيكون برشلونة قادراً على التعاقد معه بتكاليف مالية أقل مما كان سيكون عليه الحال لو كان تعاقده مُمتد مع النادي الألماني.

ويبلغ زكريا من العُمر 24 سنة، وانتقل لناديه الألماني في 2017 قادماً من يانج بويز السويسري، ومنذ ذلك الحين شارك في 133 مُباراة مع الفريق في كافة المُسابقات، سجل فيهم 11 هدفاً، وصنع 8 أهداف لزملائه.

قصص سبورت 360

ويجيد النجم الشاب اللعب في مركز لاعب الوسط المُدافع أو قلب الدفاع، وله في رصيده الدولي 38 مُباراة مع المُنتخب السويسري، سجل فيهم 3 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق