إبراهيم حسن يكشف عن خليفته في الأهلي ويؤكد: أرفض ارتداء محمد صلاح شارة قيادة المنتخب

بطولات [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري عن ترشيح حسام حسن أكثر من مرة لتدريب منتخب مصر، وعن عدم أحقية محمد صلاح نجم ليفربول في الحصول على شارة قيادة الفريق، رافضًا إطلاق مصطلح صفقة القرن على انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "يقول المثل شعبي (حبيبك يبلعلك الزلط وعدوك يتمنالك الغلط)، عندما يتم ترشيحه تجد أشخاص يوجهون الرأي العام نحو مدربين آخرين".

وأضاف: "بعض الأشخاص في المنظومة يخشون نجاح حسام حسن، ويجلبون مدربين لا يعملون، الأشخاص في المنظومة يخشون تكرار ما فعله محمود الجوهري، ولا يضعون في حساباتهم إن هذا سيكون نجاح لهم أيضًا، هم يبحثون عن أنفسهم فقط".

وأردف: "لن نوافق على تدريب منتخب مصر الأولمبي، أصبحنا أكبر من ذلك، حسام حسن هو المدرب الذي تولى تدريب منتخب آخر خارج مصر، حسام بتاريخه واسمه وإمكانياته يجب أن يحصل على حقه".

وتابع: "تخيل أن حسام حسن بتاريخه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ويواجه غانا أو جنوب إفريقيا على سبيل المثال، اسمه فقط سيخشاه المنافسون، والجهاز المعاون لـ حسام حسن أفضل الأشخاص، ولكنهم "بيتلككوا"، ولا يوجد جهاز فني في مصر يُمكنه أن يُقارن بحسام حسن وجهازه".

وواصل: "شارة القيادة بالأقدمية، ولا يليق أن اللاعب الذي حارب واجتهد في المنتخب وحينما يصل يتم حرمانه من حقه، هذا ظلم كبير حتى لو لمحمد صلاح نجم النجوم وأوروبا".

طالع | حسام حسن: حصلت على أغلى وسام بترشيحي من الجماهير لتدريب منتخب مصر

واستكمل: "شرف كبير أن يصل اللاعب لشارة القيادة مثلي أنا وحسام عندما حاربنا لكي نحصل عليها، سواء في الأهلي أو منتخب مصر، ثم رفضنا شارة القيادة في الزمالك لصالح خالد الغندور لكي لا نهدر حقه".

واستطرد: "هذا حقي لا يليق أن تسلبه مني، عندما يأتي الدور على محمد صلاح سيحصل عليها، لكن اللاعب الأقدم هو القائد، ولا يليق أن يتم الضغط على صاحب الأقدمية من أجل التنازل".

وأكد مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: "أحمد فتحي لاعب كبير ولكن محمد هاني كان يستحق الانضمام لمنتخب مصر ليشغل مركز الظهير الأيمن، وأعتبره خليفتي".

وعن إطلاق مصطلح صفقة القرن على انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، قال: "لا توجد صفقة قرن، هذا الأمر انتهى، صفقة القرن كانت انتقال حسام وإبراهيم حسن بعد 22 سنة قائد المنتخب والأهلي إلى الزمالك، تلك هي صفقة القرن".

وأتم: "لاعب لعب في الإسماعيلي وفي الأهلي سنتين أو ثلاثة، وظهر بشكل جيد في آخر فتراته ثم انتقل إلى كوبنهاجن والسعودية وبيراميدز ويعود على الزمالك، أين هي صفقة القرن في لاعب لعب للأهلي 3 سنوات؟".

واختتم: "إذا أتيح لي ضم لاعب من الأهلي والزمالك وبيراميدز، سأتعاقد مع رمضان صبحي وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوي ومحمد شريف، ويجب أن يكون هناك رعاية لمحمد هاني، لاعب سنه صغير ويمتلك السرعة والقوة والحيوية، ومنظم ومثقف وليس عشوائي، وإذا سعوا إلى تطويره في النادي والمنتخب سيكون عنصر مهم جدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق