مباشر الهلال ضد بيرسبوليس.. الزعيم يتفوق في شوط أول مثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفوق فريق الهلال على نظيره بيرسبوليس، بهدف دون رد، في شوط أول مثير من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم نظيره بيرسبوليس، في إطار ربع نهائي البطولة الآسيوية.

وبدأت أحداث الشوط الأول بتبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، مع ضغط هجومي للاعبي الهلال.

وأطلق ماتيوس بيريرا لاعب الهلال تسديدة بقدمه اليسرى من زاوية صعبة ومسافة بعيدة، كادت أن تصنع الفارق في الدقيقة الثالثة.

قصص سبورت 360

وفي محاولة ضائعة سدد موسى ماريجا مهاجم الهلال كرة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء أخطأت إلى اليسار، في الدقيقة السابعة، تبعتها تسديدة من سالم الدوسري كانت قريبة لكنها تخطت الزاوية اليسرى بعد ركلة ركنية.

وتصدى لاعبو الهلال لتسديدة رضا أسدي لاعب بيرسيبوليس إف سي بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 15، بعد تمريرة من زميله وحيد أميري.

وفي الدقيقة 27، أحرز لاعبو فريق الهلال هدف التقدم في مرمى بيرسبوليس، بعد تسديدة من سالم الدوسري بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى العليا، بمساعدة محمد كنو.

وسدد بيريرا بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لتغير اتجاهها إلى اليمين في الدقيقة 34، لحقتها تسديدة من عيسى الكاسر لاعب بيرسبوليس من زاوية صعبة على اليمين تصدى لها الحارس.

وكاد ماريجا أن يضيف الهدف الثاني لفريق الهلال في الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، بعد تسديدة رأسية وصلته من زميله علي البليهي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق