رانييري: كل شيء يلمسه صلاح يتحول إلى ذهب!

Sport 360 [1] 0 تعليق 419 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أشاد المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق واتفورد، بنجم المصري أيقونة ، بعدما سجل هدفاً خرافياً في مرمى أصحاب الأرض، مساء السبت.

وخسر واتفورد في ميدانه من رفاق بخماسية دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، في لقاء عرف تسجيل صلاح هدفاً تلاعب فيه بدفاع صاحب الأرض، وصناعته الهدف الأول والذي سجله روبرتو فيرمينو.

مدرب واتفورد يصف صلاح بجملة استثنائية

أداء صلاح المميز أجبر رانييري على التصفيق له بعد اللقاء، ووصفه بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، حيث ” صلاح واحد من أفضل لاعبي العالم، إن لم يكن أفضلهم”.

وأضاف مفيداً” صلاح يعيش فترة رائعة، إنه في حالة عظيمة وكل شيء يلمسه يتحول إلى ذهب”.

قصص سبورت 360

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي البريميرليج في الوقت الحالي برصيد سبعة أهداف في ثمانية مباريات، وبجانب أهدافه، صنع الفرعون المصري 4 أهداف لزملائه في الفريق.

ونجح صلاح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 ضد واتفورد خلال كل مواجهاته ضد الفريق الإنجليزي، مع العلم أن هدفه الخرافي اليوم جعله يصل للهدف رقم 104 له في الدوري الإنجليزي، ليتساوى مع ديدييه دروجبا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في البريميرليج، مع خوض صلاح 88 مباراة أقل من أسطورة كوت ديفوار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق