حقيقة عودة فايلر لتدريب النادي الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف ديفيد سيزا، المدرب المساعد السابق في النادي الأهلي عن حقيقة عودة السويسري رينيه فايلر، لتدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

الأهلي لم يفاوض فايلر

وقال ديفيد سيزا في تصريحات صحفية اليوم، إنه إدارة النادي الأهلي لم تتواصل مؤخرا مع رينيه فايلر من أجل العودة لتدريب الفريق مؤخرا وهو يتابع المباريات بكثرة مؤخرا ويريد التدريب في أوروبا.

وأضاف ديفيد سيزا أنه من أسباب رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي كثرة توقف بين المباريات الذي تسبب في هبوط مستوى الفريق وقرر بعدها الرحيل لأنه ذلك الأمر يؤثر على عمله.

وشدد ديفيد سيزا على أنه لا صحة لما يتردد عن مواصلة إدارة النادي الأهلي معه من أجل العودة مرة أخرى للفريق في الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه قضى عاما سعيدا ورائعا في الأحمر الذي يعتبر أكبر الفرق في مصر.

قصص سبورت 360

واختتم ديفيد سيزا حديثه بأنه تربطه علاقة قوية مع جميع لاعبي النادي الأهلي ولقد كانت الأجواء والروح داخل الفريق خلال عام مثالية.

يذكر أنه رينيه فايلر رحل عن تدريب النادي الأهلي في سبتمبر من عام 2020 وخلفه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي سوف يستمر في تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق