خبر غير سار يطرق باب باريس قبل مواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي خبراً غير ساراً قبيل مواجهة لايبزيج الألماني يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، بخصوص واحد من ركائز الفريق الأساسية.

ويستعد لملاقاة لايبزيج، سهرة الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج، في لقاء سيغيب عنه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حسب المعلومات الواردة من يومية الفرنسية.

كيلور نافاس مصاب في الفخذ ولن يشارك ضد لايبزيج

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الأول لباريس تلقى إصابة خلال تواجده مع منتخب كوستاريكا خلال فترة التوقف الدولي المنصرمة، وفي ضوء الوضع الحالي فإن فرصة اللاعب في المشاركة ضد لايبزيج تبدو ضئيلة للغاية.

وعانى حارس ريال مدريد السابق من إصابة على مستوى الفخذ خلال مباراة كوستاريكا وأمريكا يوم الخميس الماضي، وعاد للريال يوم الجمعة وهو يعاني من بعض الآلام.

قصص سبورت 360

وعلى الرغم من تأكيد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس، أن اللاعب تدرب بشكل طبيعي، إلا أنه مازال يشعر بالآلام ولن يكون قادر على المشاركة ضد لايبزيج.

وحال لم تحدث أي مفاجآت، من المتوقع أن يكون جيانلويجي دوناروما هو الحارس الباريسي في مواجهة الفريق الألماني، ليخوض بطل يورو 2020 مع إيطاليا ثاني مبارياته مع البي إس جي أوروبياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق