رسمياً.. برشلونة يعلن حجم ديونه الخارجية

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي ، النقاب عن حجم ديون البارسا الخارجية بعد إغلاق السنة المالية، خلال مؤتمر صحفي للجمعية العمومية للنادي، اليوم الأحد.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي أن الأرقام المالية التي رُصدت هي الأسوأ في تاريخ برشلونة، مفيداً بوجود عجز في الموازنة بمبلغ 60 مليون يورو.

ديون برشلونة تصل إلى مليار و350 مليون يورو

وأوضح رئيس أن النادي يعاني من دين خارجي بقيمة إجمالية مليار و350 مليون يورو، مع عدم وجود أي تدفق نقدي ينعش خزينة النادي.

وعرض النادي تفاصيل الأزمة المالية خلال المؤتمر الصحفي وأفاد بأن الخسائر المالية بلغ حجمها في موسم 2020 – 2021 حوالي 481 مليون يورو، مع وجود تأثير مالي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19 ” بنحو 92 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وخسر بسبب حقوق الملكية ما يبلغ 451 مليون يورو، و400 مليون يورو أخرى بسبب الإجراءات القانونية، ما تسبب في رفع الدين العام إلى مليار و350 مليون يورو.

بدوره أكد خاومي جوارديولا، رئيس اللجنة الاقتصادية في النادي الكتالوني، أن النادي يرغب في إعادة التوازن الاقتصادي له في غضون ستة أو سبعة أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق