الأهلي والزمالك يتفقان على نفس الشيء في أفريقيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اتفق الفرنسي باتريس كارتيرون والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدربا الزمالك والأهلي على نفس الشيء قبل مباراة الإياب في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا ضد توسكر الكيني والحرس الوطني، بطل النيجر، يومي 22 و23 من الشهر الجاري تواليا بالقاهرة.

راحة سلبية للأهلي والزمالك

وقرر بيتسو موسيماني، منح لاعبي النادي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد وصول بعثة الفريق اليوم إلى القاهرة قبل مواجهة الحرس الوطني، 23 من الشهر الجاري في الإياب.

وكان النادي الأهلي، بدأ حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسمين الماضيين، بالتعادل بهدف ضد الحرس الوطني بطل النيجر أمس.

وعلى خطى بيتسو موسيماني، منح الفرنسي باتريس كارتيرون، نجوم الزمالك راحة من التدريبات لمدة يومين ويعودون إلى المران الثلاثاء من أجل الاستعداد لملاقاة توسكر الكيني، 22 من الشهر الجاري ببرج العرب في الإسكندرية.

قصص سبورت 360

وتغلب نادي الزمالك على توسكر الكيني بعقر دار الأخير أمس الثلاثاء بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

يشار إلى أنه الزمالك ودع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات خلال الموسم الماضي، بعدما حل ثالثا خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق