أرقام على هامش فوز بايرن ميونخ الكاسح على ليفركوزن

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل استعراض عضلاته على مُنافسيه في ، وكان الضحية هذه المرة فريق باير ليفركوزن العريق.

واكتسح البافاريون الفريق المُضيف بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد سكن شباكهم، ولم يحتاج البايرن سوى 37 دقيقة لتسجيل أهدافه الخمسة.

بايرن ميونخ يستعرض عضلاته في البوندسليجا

سجل أهداف المُباراة روبرت ليفاندوفسكي “هدفين” وتوماس مولر “هدف” وسيرج جنابري “هدفين”، فيما سجل هدف باير ليفركوزن الوحيد باتريك شيك في الدقيقة 55.

بايرن ميونخ - الدوري الألماني

قصص سبورت 360

تُعد خُماسية اليوم هي ثالث أسرع خُماسية لفريق يلعب خارج أرضه في الدوري الألماني، فالبايرن كما أشرنا احتاج 37 دقيقة فقط لتسجيل خمسة أهداف، في حين احتاج دورتموند 23 دقيقة فقط لتسجيل خماسية في مرمى شالكه في 1964، وفي نفس العام احتاج كارلسروه 30 دقيقة فقط لتسجيل خماسية في فرانكفورت.

وأفرزت المُباراة أيضاً رقماً مُبهراً، حيث رفع البايرن رصيده من الأهداف للهدف رقم 29 في أول 8 جولات في الدوري الألماني، ليُعادل  الرقم القياسي المُسجل في البوندسليجا باسمه أيضاً في هذه المرحلة من الدوري  وحققه في موسم 1976/ 1977.

المُثير في فوز اليوم أيضاً أن ثلاثة لاعبين من الخط الخلفي للبايرن صنعوا أهدافاً، وهم دايوت أوباميكانو وألفونسو ديفيز ونيكلاس سولي.

bayernss.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق