برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا في ليلة عودة الجماهير وكوتينيو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق برشلونة الفوز اليوم على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت تقدم فالنسيا بشكل مبكر في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة صاروخية من خوسيه جايا سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

لم يستمر تأخر برشلونة طويلًا في وجود الجوهرة أنسو فاتي، الذي جاء من الجانب الأيسر ومرر كرة رائعة لممفيس ديباي لمسها الهولندي لمسة واحدة وهيئها له على حدود منطقة الجزاء ليسددها فاتي بيمناه في أقصى يسار مرمى ياسبر سيليسين كما كان يفعلها ميسي من الجانب بقدمه اليسرى في الاتجاه المعاكس، ليعلن عن تعادل الفريق الكتالوني في الدقيقة الـ 13. 

قبل أن ينتهي الشوط الأول تسبب تمركز فاتي الرائع في حصول برشلونة على ركلة جزاء بعد تدخل متهور من خوسيه جايا على نجم برشلونة الشاب، وسددها ممفيس ديباي بنجاح ليقلب النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول الفريقين أن يسجلا من جديد لكن الفرصة الأخطر كانت لفاتي داخل منطقة الجزاء عندما نجح سيليسين في التصدي له في الدقيقة الـ50.

وفي الدقيقة الـ 53 حاول فالنسيا عن طريق ماكسيمليانو جوميز أن يسدد من على منطقة الجزاء بعد المرور من مدافع لكن القائم الأيسر أوقف كرته.

نجح البديل فيليبي كوتينيو الذي حل بدلًا من أنسو فاتي في الدقيقة الـ 59 أن يسجل هدف الاطمئنان لبرشلونة في الدقيقة الـ 86 بصناعة الأمريكي سيرجينيو ديست.

بهذه النتيجة يقفز برشلونة للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 15 نقطة وله لقاء مؤجل ضد إشبيلية، بينما يتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة رقم 12 في المركز التاسع.

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق