مباراة يوفنتوس وروما تشهد أغرب قرار في تاريخ كرة القدم

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت قمة الجولة الثامنة في بين و لقطة مُثيرة بطلها الحكم الإيطالي المُخضرم دانييلي أورساتو.

وكان التهديف في المُباراة التي يستضيفها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق الشاب الإيطالي مويس كين للبيانكونيري في الدقيقة 16 من الشوط الأول، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط كُنا على موعد مع الحدث الأبرز في اللقاء.

أورساتو يحرم روما من هدفه في مرمى يوفنتوس

ففي ظل هجمات روما المُتواصلة لإدراك التعادل تعرض تامي أبراهام مُهاجم الجيالوروسي للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ولكننه نجح في الوقوف من جديد على قدميه ليُسجل هدفاً ألغاه الحكم بداعي احتساب ركلة الجزاء.

قصص سبورت 360

وثارت حفيظة جمهور روما حول العالم بسبب قرار الحكم، واعتبر الكثيرون منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن الحكم خالف القانون بعدم منح لاعبي فريقهم الأفضلية بعد تسجيل الهدف، خاصة أن جوردان فيريتو أضاع ركلة الجزاء.

وذكر المُراسل الصحفي  في إيطاليا حسين ياسين أن أورساتو قال لكريستانتي لاعب روما قبل بداية الشوط الثاني :”الآن ستحملوني إضاعة ركلة الجزاء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق