أليجري يدلي باعتراف مثير بعد فوز يوفنتوس على روما

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق الإيطالي، أن روما كان يستحق التعادل مع البيانكونيري.

وحقق يوفنتوس فوزًا هامًا على ضيفه ، بنتيجة 1\0، مساء اليوم، في الأسبوع الثامن من عمر الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات بعد اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أنا أحب الفوز 1\0، لأنها نتيجة جيدة، خاصة وأننا حافظنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى”.

أليجري: روما كان يستحق التعادل مع يوفنتوس

وأضاف: “روما فريق جيد من الناحية الفنية، لديهم الكثير من الجودة، وتسببوا لنا في مشاكل في وقت مبكر، ثم سجلنا هدفًا جيدًا، وتحسننا مع مرور الوقت”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “نملك لاعبين أكثر ملاءمة للهجمات المرتدة، هذه هي خصائصهم، إنه انتصار مهم، وخطوة أخرى للأمام في الجدول”.

وشدد: “كنا نفتقد ديبالا ودي ليخت ورابيو، موراتا لعب فقط في النهاية، ولكن عندما يلعب الجميع بهذه الروح، لا تستقبل شباكك العديد من الأهداف”.

وأكد: ” نحتاج إلى زيادة السرعة أيضًا عندما يكون ذلك مطلوبًا، لن أكذب، ربما تسببت في ضرر أيضًا في البداية ببعض اختياراتي، وكان علي التعرف على بعض اللاعبين وخصائصهم، لكننا وصلنا إلى هناك”.

وأشار بقوله: “تشيزني يعيد الآن ما يمكنه إلى الفريق، نحن بحاجة إلى التحسن في الثلث الأخير، التوقيت والحركة، لكننا سنصل إلى هناك”.

وأنهى: “روما كان يستحق التعادل، لكن هذه مباريات تعتمد على الأحداث، والليلة لحسن الحظ كانت الأمور في طريقنا، أنا أقول إنهم قدموا أداءً جيدًا، وهم أحد أفضل الفرق في الدوري”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق