قلق في برشلونة بسبب إصابة رونالد أراخو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن وجود حالة من القلق في برشلونة بسبب إصابة المدافع الأوروجوياني رونالد أراخو، والتي حرمته من المشاركة في مباراة فالنسيا بالأمس.

وتعرض أراخو لإصابة عضلية خلال تواجده رفقة منتخب بلاده الأوروجواي، واضطر للعودة إلى برشلونة لكي يبدأ مرحلة التعافي، ومن المتوقع أن تستمر لـ10 أيام على أقل تقدير.

أراخو يحتاج لرعاية خاصة في برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إصابة أراخو أثارت قلق برشلونة، لأنه سبق له أن تعرض لثلاث إصابات عضلية في الموسم الماضي، الأمر الذي يوضح أن هناك مشكلة في عملية تجهيز اللاعب.

وأضاف التقرير أن برشلونة بات يدرك ضرورة رعاية رونالد أراخو بشكل خاص خلال الفترة القادمة، وذلك عبر منحه كامل الوقت ليتعافى من الإصابة بدون الضغط عليه للعودة، بالإضافة إلى إراحته بين الحين والآخر.

قصص سبورت 360

وبحكم المؤكد أن أراخو لن يشارك في مباراة برشلونة ضد دينامو كييف بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، كما سيغيب أيضاً عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق