المستشفى قد تكون مصيرك أو السجن .. احذر ديربي الهلال والنصر الآسيوي!

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

على أحر من الجمر، تنتظر جماهير ناديي الهلال والنصر، مباراة فريقيهما في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم، على ملعب مرسول بارك، ولكن هناك بعض النصائح والاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل مواجهة ساخنة كهذه.

وأصبح الشارع الرياضي السعودي حاليًا لا يتحدث عن شيء، قدر الحديث عن مواجهة الهلال والنصر المرتقبة، في ظل أهميتها الكبيرة للفريقين، بهدف الصعود إلى النهائي القاري.

الجميع سيكون حريصًا على مشاهدة ومتابعة المباراة، سواء الجماهير التي ستحضر في المدرجات، أو المتابعة عبر التلفاز في المنازل، ولكن هناك بعض النصائح والاحتياطات التي يجب أخذها في الاعتبار.

وبشكل طريف، نستعرض أبرز النصائح والاحتياطات التي يجب الأخذ بها خلال المباراة من جانب الجماهير السعودية التي ستتابع تلك المواجهة..

تحذير قوي بسبب تذاكر مباراة الهلال والنصر

المشاهدة مع العائلة أحياناً تكون لطيفة، فرصة للم الشمل وقضاء وقت طيب مع الزوجة والأولاد، ولكن ليس ليلة الثلاثاء!

إذا كنت هلالياً أو نصراويناً فنصيحتنا لك هي العزلة أو مشاهدة المباراة مع مشجعي فريقك، غير ذلك قد تكون هناك خسائر جسيمة!

هذه نصيحة إلى كل ربة منزل، الوقت لن يكون مناسبًا للدخول في مناقشة مع زوجك خلال سير المباراة، لسببين، الأول أنه لن يركز في أي موضوع قد يتم مناقشته في هذا التوقيع، والسبب الثاني أن الأمر قد يصل إلى الطلاق..

نعم قد يصل الأمر إلى الطلاق، والدليل أكثر من حالة طلاق بسبب كرة القدم، أبرزها مشجع لبرشلونة طلق زوجته التي تشجع ريال مدريد بعد إحدى مباريات الكلاسيكو، بسبب احتفالها بالفوز، رسالة إلى السيدات "لا تخافوا ولكن احذروا".

التفاعل مع المباراة جزء من متعة كرة القدم، ولكن يجب أن لا يأخذك التفاعل لكسر تلفازك أو إتلافه، ويجب عليك أن تتحلى بالهدوء وعدم التعبير عن خسارة فريقك بعنف.

تتذكر يوم شرائك للتلفاز؟، تتذكر لعبة البلايستيشن 5 التي اشتريتها لطفلك؟، ربما لن تتمكنا من الاستمتاع بها إذا خسر فريقك!

يجب أن تعرف وتتأكد أنها مجرد مباراة، سيكون فيها فريق فائز وآخر خاسر، ولا داعي لأي انفعال زائد قد يؤثر على صحتك، يجب أن تستمتع بالمباراة ولا تجعلها تؤثر عليك سلبيًا.

هل ترى أنك ولدت لكي تموت بسبب هزيمة فريقك أو انتصاره في مباراة؟ ستكون عبرة لكل مشجعي كرة القدم في العالم إذا حدث هذا الأمر، ولا نريد أن نضيف اسمك ضمن القائمة التالية!

ضحية لامبارد ورحيل نصراوي .. أبرز حالات وفاة مشجعين فرحًا أو حزنًا

رسالة أخرى إلى ربات البيوت، لا تبحثين عن السخرية من زوجك حال خسارة فريقه، لأنك ستندمين بكل تأكيد على فعلتك لما سيصدر منه.

إذا كنتي تبحثين عن حدوث مشاجرة بالأيدي بينك وبين زوجك استفزيه، ولكن لا تلومن إلا نفسك لأنه قد يجعلك تقضي ليلتك في المستشفى، وقد يحتار الأطباء في علاجك!

لا شك بأن انتصار فريقك في مواجهة كتلك سيكون له إحساس رائع جدًا خاصة أنها على حساب الغريم التقليدي، ولكن عليك أيضًا السيطرة على أعصابك وأن لا تفرط في الفرحة.

إذا كنت تبحث عن مكان آخر تريد قضاء ليلتك فيه غير منزلك، فاستفز الجمهور المنافس لك، ونضمن لك أن تبيت في قسم شرطة أو إحدى المستشفيات!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق