بيكيه يرفض فضح لاعب الريال في واقعة غريبة بعد كلاسيكو 6-2

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن واقعة غريبة جداً تتعلق بمباراة الكلاسيكو الشهيرة التي انتصر بها فريقه بستة أهداف مقابل هدفين على غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويعد كلاسيكو (6-2) أحد أشهر المباريات في القرن الحالي، وحدثت تلك المواجهة في إياب الدوري الإسباني موسم 2008-2009، وكان جيرارد بيكيه هو من سجل الهدف السادس لبرشلونة.

بيكيه: لاعب من ريال مدريد خرج للاحتفال بعد الكلاسيكو

وأوضح المدافع الكتالوني أنه بعد تلك المباراة، خرج لاعب من ريال مدريد للاحتفال رغم الهزيمة المذلة التي تعرض لها فريق، لكن جيرارد بيكيه رفض الكشف عن اسم اللاعب.

وقال بيكيه في حوار مباشر على تطبيق تويتش “هناك حكاية جيدة جداً من ذلك اليوم. وهي تخص لاعب من ريال مدريد لكنني لن أذكر اسمه”.

قصص سبورت 360

وتابع قائد برشلونة الثاني حديثه “كان لاعب من ريال مدريد قد خرج للاحتفال في تلك الليلة. كان هناك لاعب من برشلونة خارج للاحتفال أيضاً ووجده. لن يفاجئك ذلك”.

يذكر أن اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة من جانب ريال مدريد هم ايكر كاسياس، سيرجيو راموس، فابيو كانافارو، هاينز، ميتزلدر، لاسانا ديارا، جاجو، آرين روبن، جونزالو هيجواين، هونتيلار، فان دير فارت وخافي جارسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق