بعد تألقه هذا الموسم .. كريم بنزيما يواجه السجن لمدة خمس سنوات!

Sport 360 [1] 0 تعليق 965 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نجم سيبدأ مساء غد الأربعاء أولى جلساته بمحكمة فرساي الفرنسية لاتهامه بالتواطؤ المزعوم في ابتزاز زميله السابق ماتيو فالبوينا في عام 2015.

ودخل كريم بنزيما في صراعات عديدة من القضاء الفرنسي بسبب قضية فالبوينا، وهذا بعد أن حاول مساعدة صديقه المقرب فالبوينا في إنهاء أزمته بتسريب شريط جنسي له مع زوجته.

وبسبب هذه القضية، قام الاتحاد الفرنسي باستبعاد كريم بنزيما من المشاركة مع منتخب فرنسا لعدة سنوات، وعاد مجدداً للديوك في كأس الأمم الأوروبية الماضية.

فضيحة فالبوينا ما زالت تطارد كريم بنزيما

وأشارت الصحيفة إلى أن كريم بنزيما قد يواجه السجن لمدة خمس سنوات، وغرامة تبلغ 75 ألف يورو إذا ثُبت تورطه في تلك القضية.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن كريم بنزيما قد لا يتواجد في تلك الجلسة المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء بسبب جدول مباريات ريال مدريد المزدحم بمواجهة شاختار دونستك الأوكراني بمسابقة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، وكلاسيكو إسبانيا بداية الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن ما زالت النيابة العامة ترى أن كريم بنزيما متورط في تلك القضية، خاصةً وأن تصرف لصالح المبتزين عندما عرض على فالبوينا التدخل كوسيط لحل تلك المشكلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق