الكاف يحسم موقفه من واقعة الزمالك وتوسكر الكيني

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موقف نادي الزمالك من واقعة تكسير غرفة ملابس توسكر الكيني، عقب مواجهة الفريقين في ذهاب دور الـ32 من الأميرة السمراء.

وانتشرت العديد من الصور لغرفة تغيير الملابس الخاصة بالزمالك في ملعب الخصم، في حالة سيئة للغاية، حيث ظهرت ملامح الفوضى والتكسير عقب انتهاء المباراة، وهو ما دفع النادي الكيتي للتقدم بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

الكاف يحسم موقفه من واقعة الزمالك

وأكد البوتسواني ماكلين ليتشويتي، نائب رئيس اللجنة المنظمة لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، عن أن تقرير حكم مباراة الزمالك وتوسكر الكيني باملاك تيسيما لم يدين الزمالك.

وأوضح أن مسؤولي النادي الكيني تحدثوا عن هذا الأمر ولكن باملاك تيسيما لم يبلغنا عن شيء في تقريره، مشيرًا إلى أن الكاف لن يعترف بالصور والفيديوهات لطالما لم يدون حكم المباراة ذلك في تقريره.

قصص سبورت 360

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على توسكر الكيني السبت الماضي، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32، وذلك قبل إقامة موقعة الإياب غدًا السبت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق