أنسو فاتي بعد تجديد عقده : هدفي البقاء في برشلونة لفترة طويلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبّر أنسو فاتي عن سعادته البالغة بتجديد عقده مع ، مؤكداً بأنه يرغب في الاستمرار مع البرسا لعدة سنوات قادمة.

وأعلن نادي برشلونة عن تمديد عقد نجمه الشاب أنسو فاتي ابن 18 عاماً لمدة ست سنوات كاملة حتى صيف 2027، مع إمكانية تمديد العقد لمدة موسمين آخرين بشرط جزائي يقدر بمليار يورو.

وعقد أنسو فاتي مؤتمراً صحفياً للحديث عن تجديد عقده مع برشلونة، وطموحات النجم الشاب في الفترة المقبلة.

أنسو فاتي سعيد باستمراره مع برشلونة

وتحدث فاتي لقناة برشلونة الرسمية قائلاً “لقد تحدثت مع وكيل أعمالي، وكان هدفي هو البقاء هنا لبضع سنوات مع عائلتي. أنا ممتن جداً للدعم الذي قدموه لي سواء النادي أو الفريق، ومنذ اليوم الأول لي هنا، شعرت بأنني أرغب في البقاء هنا لسنواتٍ عديدة”.

قصص سبورت 360

وأضاف “قميص رقم 10؟ صحيح أن ميسي والعديد من اللاعبين المميزين ارتدوا قميص رقم 10، لكنني هادئ، وأعرف ما يمكنني المساهمة به في الفريق، وبالنسبة لي ليس هناك أي ضغط. لن يكون أحد مثل ليونيل، ولا أحد سيكون بويول أو تشافي، سأشق طريقي”.

وتطرق للحديث عن الكلاسيكو المرتقب قائلاً “أنا متحمس للغاية بشأن الكلاسيكو، نلعب ضد منافسنا الأزلي، وستكون المباراة على أرضنا، ونأمل في تقديم لقاءٍ جيد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق